No front page content has been created yet.
Follow the User Guide to start building your site.

البوابة الإلكترونية مبنية بلغة جافا. نظام مفتوح المصدر  Open-Source. يدعم الرابط مع LDAP والدخول الموحدة (SSO)و كذلك البريد.  يدعم WEBDAV مما يسمح للمستخدم من تحميل الملفات والمستندات بشكل مباشر الى البوابة. دعم البحث في الملفات. تغيير الواجهة بتقنية Velocity و FreeMarker markup .

نظام نسخ الاحتياطي للاجهزة الشخصية الويندوز و اللينكس علي سيرفرات الشبكة بالاعتماد على smb protocol. يدعم تشفير وضغط الملفات Compression. لا يحتاج لتركيب اي برنامج على جهاز المستخدم. نظام مفتوح المصدر  Open-Source باتفاقية GPL.

تقدم حاوية Docker البنية اللازمة لتطوير الانظمة بمعزل عن موارد النظام تقدم حاوية Docker الحاوية container التي تسهل نقل الانظمة بجميع مكوناتها لتعمل على السيرفر كوحدة مستقلة على سبيل المثال من اللابتوب الى السيرفر بدون الحاجة لأي تعديل.

ادارة لمكونات الشبكة و نشر البرامج على الاجهزة (configuration management, software deployment, and IT orchestration framework) وذلك لتقليل الأعمال الروتينية.

لا يحتاج لتركيب اي برنامج وسيط انما يعمل على SSH.

يعمل على أنظمة التشغيل Linux.

نظام مفتوح المصدر Open souce.

نظام لصيانة و تشغيل الاصول  

يعمل على واجهة ويب  متابعة للاصول و ادارة للصلاحيات سير العمل لعمليات الصيانة تقارير و نظم تحليل المخرجات

لادارة استضافة حاويات Docker على بيئة التشغيل المتعددة Clusters .

تتكون من مجموعة من النظم التي تقدم العديد من المزايا لحاويات Docker مثل :

-  موازنة الحِمل Load Balancing

- الاسترداد Auto-healing

- التوسع Scaling

نظام configuration management مركزي لادارة ومراقبة و تركيب الانظمة على السيرفرات يعمل على اللينكس اليونكس و كذلك الويندوز مطور باستخدام لغة Ruby نظام مفتوح المصدر  

نظام تشغيل افتراضي يعمل على معالجات x86 and AMD64/Intel64

يمكن تركيبه على ويندوز , لينكس او ماك

يمكن أن يستضيف أي نظام تشغيل عليه مثل  ويندوز , لينكس او ماك

يمكن استخدامه مجانا كما أن مفتوح المصدر  

تعتمد على طريقة key-value ليس لها جداول tables وانما لها عدة أنواع من تمثيل البيانات مثل : Lists , Sets, Hash tables تقبل البيانات النصية فقط يجب تحميل جميع البيانات على الذاكرة . لا تدعم لغة SQL ولها أوامر خاصة بها. ميزتها الأهم هي السرعة الهائلة.

منصة مفتوحة المصدر مبنية بلغة جافا تربط مجموعة من السيرفرات لتوزيع عمليات المعالجة والتخزين باستحدمات عدد من الأنظمة منها: عمليات المعالجة تستخدم عدد من التقنيات من أهمها MapReducer  عمليات التخزين تستخدم عدد من التقنيات من أهمها HDFS - Hadoop distributed file system  و  من الشركات الاستضافة السح